&&& منتــــ صبايا وشباب بيت امر ــــديات&&&
منتديات صبايا وشباب بيت امر ترحب بكم ....اهلا وسهلا بجميع الاعضاء والزوار ....لكم اجمل التحيات مقدمه بالورد والياسمين ..محموله مع طيور الحب والاخوه والاصدقاء ... المدير العام للمنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يا هلاااااااا بك معنا في منتديات صبايا وشباب بيت امر بين اخوانك واخواتك المحترمين ونبارك لك التسجيل معنا في هذا المنتدى ونتمنى لك طيب الاقامة وان تقضي وقتاً ممتعاً معنا بإذن الله .تمنياتنا لك بالتوفيق والصحة والعافية . وفي انتظار مشاركاتك المميزة&&& المـــــــــــــــــــــــــــــ العام للمنتدى ـــــــــــــــــــــــــــــــدير &&&

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

في شي انكسر ...

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1في شي انكسر ... Empty في شي انكسر ... 18.05.10 21:11

Šąmệѓ ÁąĎł

Šąmệѓ ÁąĎł

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي الاغنيه بحبها كتير بس ما بعرف ليه .. هذي اغنيه في شي انكسر لـ اليسا الاغنيه....

للتحميل.. MP3 كلمات الاغنيه ... بيني انا وبينك خلص في شي انكسر ما بسألك مين انهزم مين انتـصر همّي انا بالليل ينسانـي الالم دوّب معي النسيان لحظات الندم لمين بشكي هم قلبي الي انظلم .. صعبة النغم ما يحن ع غياب الوتر بيني انا وبينك خلص في شي انكسر ما بسألك مين انهزم مين انتـصر لو باقي عندي منك شوية أمل بصبر عليك وبحمل الي ما بيحمل لكن انت مليت.... شو بخاف الملل أهون علي اللوم يا محلى الزعل.... بيني انا وبينك خلص في شي انكسر ما بسألك مين انهزم مين انتـصر صوتي ندهلك ما ترك عندك صدى في شي انتهى بيناتنا لما ابتدى بعدك انا شوف بخاف ما صدق حداا يمرق علي الشوق ويهرب علهدى بيني انا وبينك خلص في شي انكسر ما بسألك مين انهزم مين انتـصر

لقد نظرت بدر الدجى فرأيتها فكان كلانا ناظرا وحده بدرا
سـامح الله كـل قلـبٍ نـوى لـي بـ/..الأذيّـهـ سـامح الله كـل نفـسٍ نـوت لـي بـ/..الخطيّـهـ يا رب اعطهــم ما يتمنـــوه لي
رحمتك يا الله
التوقيع |

عاشقة مسي

عاشقة مسي

واوا واوا روعة هي الغنيه روعة تسلم يا سمير انتا زوقك في الا غاني حلو مرسي مرسي ريحت قليي شوي تسلم تسام

عاشقة مسي

عاشقة مسي

ممكن اكون اول وحده برد على الموضوع

الحب المستحيل

الحب المستحيل
المشرفون
المشرفون

يسلموووووووووووو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]